SoftStar

طهور قارة ودول إسلامية جديدة

اذهب الى الأسفل

طهور قارة ودول إسلامية جديدة

مُساهمة من طرف علاوي في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:14 am

ساعد في نشرها رجاءً

بـــــسم الله الرحمن الرحيم

ظهور قارة ودول إسلاميـة:

أميركا تتنبأ بانتشار الإسلام في العالم وحمه لكل الكرة الأرضية
طبقاً للأبحاث حتى تستطيع أي حضارة البقاء لأكثر من 25 عاماً يجب أن يكون لها مقدار تكاثر سكاني بمقدار 2.11 أي معدل أقل من هذا سيؤدي إلى تقلص الحضارة بالرجوع إلى التاريخ لم تستطيع أي حضارة البقاء مع معدل تكاثر 1.9 ومعدل تكاثر بمقدار 1.3 يعني الموت المؤكد لهذه الحضارة لأنها ستحتاج إلى 80 إلى 100 عام لتصحيح عيوبها ولا يوجد أي نظام اقتصادي يستطيع أي يصـمد كل هذه المدة بكلمات أخرى عندما ينجب زوجين طفل واحد فإن عدد الأطفال يساوي نصف عدد الآباء عندما ينجب كل زوج من هؤلاء الأبناء طفل واحد فإن عدد الأطفال يصبح ربع عدد الأجداد إذا كان هناك مليون مولود جديد في عام 2006 فسيكون عدد القوى العاملة في عام 2026 أقل من مليونين شخص عندما يتقلص عدد السكان تتقلص عه الحضارة في عام 2007 معدل الزيادة الطبيعي في فرنسا كان 1.8 انجلترا 1.6 اليونان 1.3 ألمانيا 1.3 إيطاليا 1.2 أسبانيا 1.1 معدل الزيادة الطبيعية في أوروبا كلها يساوي 1.38 الأبحاث التاريخية تخبرنا أن هذه الأرقام يستحيل عكسها .. وخلال سنوات قليلة أوروبا التي نعرفها ستختفي عن الوجود بالرغم من ذلك نجد أن التعداد السكاني لأوروبا لا ينقص لماذا ؟ .. الهجرة الإسلامية.. من بين مجموع الزيادة السكانية في أوروبا كلها منذ عام 1990 90 % من هذه الزيادة سببها الهجرة الإسلامية ؟ .. فرنسا معدل الزيادة الطبيعي 1.8 المسلمون 8.1 في فرنسا الجنوبية واحدة من أكثر الأماكن المزدحمة بالكنائس في العالم تحتوي الآن مساجد أكثـر من الكنائس من الأطفال بين سن
الـ 20 وأقل مسلمون في المدن الأكبر مثل نيس مارسي و باريس هذا الرقم وصل إلى 45% في عام 2021 1 واحد من خمسة فرنسيين سيكون مسلماً خلال 39 عام فقط سوف تصبح فرنسا جمهورية إسلامية خلال الـ 30 عاما الماضية التعداد السكان للمسلمين في بريطانيا العظمى ارتفع من 28،000 إلى 2.5 مليون نسمة زيادة مقدار 30 ضعفاً يوجد حالياً أكثر من 1000 مسجد في فرنسا معظمهم كان كنيسة سابقاً في هولندا 50% من المواليد مسلمين في روسيا هناك 23 مليون مسلم أي واحد من بين كل 5 روسيين 40% من الجيش الروسي بكامله سيكون من المسلمين في خلال أعوام قليلة فقط و25% من سكان بلجيكيا الحاليـيـن مسلمين 50% من ستنـتمـي إلى عائلة مسلمة في عام 2025 على بعد 17 عاماً فقط حكومة الألمانية كان أول من تحدث عن هذا الموضوع علانية صرحت مؤخراً النقص في التعداد السكاني الألماني لا يمكن إيقافه الآن لقد خرج الأمر عن السيطرة ستكون ألمانيا دولة إسلامية مع حلول عام 2050 .. معمر ألقذافي قال : هناك دلائل على أن الله سيهب المسلمين النصر في أوروبا من غير سيوف وبنادق و غزو لسنا بحاجة إلى إرهابيين وانتحاريين الـ 50 نسمة سيجعلون أوروبا قارة مسلمة هناك 52 مليون مسلم في أوروبا الحكومة الألمانية صرحت أن هذا العدد سيصل إلى الضعف خلال 20 عام فقط أي 1.4 مليون مسلم بالقرب من أمريكا الأرقام تخبر بقصة مشابهة حالياً ، معدل الزيادة الطبيعي في كندا 1.6 بمقدار مليون نسمة من الزيادة كان سببها الهجرة في الولايات المتحدة معدل الزيادة الطبيعي الحالي يساوي 1.6 ومع العروق اللاتينية يصل معدل إلى 2.11 وهو أدنى معدل للحفاظ على أي حضارة وفي عام 1970 كان هناك 100 ألف مسلم في أمريكا يوجد اليوم أكثر من 9 مليون مسلم في أمريكا لقد تغير العالم حان الوقت لكي نستيقظ قبل 3 سنوات كان هناك لقاء بين 24 منظمة إسلامية في شيكاغو تقارير هذا اللقاء تبين خطتهم لتغيير أمريكا من خلال الصحافة السياسة والتعليم والمزيد .
وقالوا أيضاً: يجب أن نعد أنفسنا للحقيقة وهي أنه في خلال 30 عام سيكون هناك 50 مليون مسلم يعيش في أمريكا.. العالم الذي نعيش في لن يكون نفسه العالم الذي سيعيش فيه أبناؤنا وأحفادنا.
كنيسة الكاثوليكية صرحت: مؤخراً أن عدد المسلمين تجاوز الحدود الدراسات تبين أنه إذا حافظ الإسلام على معدل انتشاره الحالي فإنه في خلال 5 أعوام إلى 7 أعوام سيكون الإسلام الدين الحاكم في العالم كله يحذرون من هذه الحقائق ويدعون الأمريكان التصرف بسرعة.


المنظمة العالمية
avatar
علاوي

[_فريق الإشراف_]


[_فريق الإشراف_]

العمر : 22

تاريخ التسجيل : 27/10/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى